-->

7/30/2019

ترامب خارج الصين كالتجارة في المحادثات استئناف؛ سقوط الأسهم

الرئيس دونالد ترامب انتقدت الصين لما قاله هو رغبتها في شراء المنتجات الزراعية الأمريكية، وقال أنها لا تزال "راوغ" الولايات المتحدة، تماما كما استأنفت الدولتان مفاوضات في شانغهاي بعد تفكك ثلاثة أشهر.
ترامب,الصين,امريكا


"التي تقوم بها الصين سيئة للغاية، وأسوأ سنة في 27-كان من المفترض أن تبدأ في شراء منتجاتنا الزراعية الآن--أي علامات على أنهم يفعلون ذلك،" ترامب اليوم الثلاثاء على تويتر. "أن هذه هي المشكلة مع الصين، وأنها لا تأتي فقط من خلال".

ترامب الرئيس يغادر البيت الأبيض لولاية فرجينيا


ترامب يتحدث أمام البيت الأبيض في واشنطن في تموز/يوليه 30.Photographer: توم برينر/بلومبرج
مغادرته البيت الأبيض في وقت لاحق لجيمس تاون بولاية فيرجينيا، ورقة رابحة للصحفيين "نحن أما الذهاب لجعل صفقة كبيرة أو لا نحن ذاهبون لجعل صفقة على الإطلاق."

أضاف أن بكين مستعدة لتقديم تنازلات في محادثات التجارة لكنه ليس متأكداً مما إذا كان أنه سيقبل منهم، وأن القرار بشأن التوصل إلى صفقة متروك له، لا مع نظرائه الصينيين.

انخفضت أسعار الأسهم في الولايات المتحدة في يوم ثاني وسط مجموعة مختلطة نتائج الشركات وتزايد التكهنات باتفاق تجاري مع الصين لا يزال بعيد المنال. تراجعت مؤشر 500 S * P، مع تجارة تصل إلى أدنى مستوياتها بعد أن انتقد ترامب الصين مثلما بدأ أن المفاوضين محادثات في شانغهاي بين عشية وضحاها. سعر فول الصويا والقطن كما ذهب أقل.

تقلص فول الصويا

واردات الصين من فول الصويا في الولايات المتحدة انخفض إلى أدنى منذ عام 2004 على الأقل


وقال أن الولايات المتحدة لديها "جميع البطاقات" ترامب وحذر من أن إذا كان يتم انتخابه في عام 2020 أن الصين تواجه قدرا أكثر مشقة. وقال "أنهم دائماً تغيير هذه الصفقة في نهاية المطاف لمصلحتها،" مضيفاً أن "أنهم ربما ينبغي الانتظار بانتخابنا لنرى إذا كنا الحصول على واحدة من ستيفس الديموقراطي مثل جو النعاس.' وهذا إشارة إلى المرشح الديمقراطي للرئاسة، نائب الرئيس السابق جو بايدن.

اقرأ المزيد: تحاول الصين وو فريق الولايات المتحدة التجارية مع شانغهاي عصر الجاز بريق

الأسواق المالية على حافة حول مصير المحادثات بين أكبر الاقتصادات في العالم، واجتماع مجلس احتياطي الاتحادي يومين الذي يبدأ يوم الثلاثاء. ويتوقع البنك المركزي الأمريكي خفض أسعار الفائدة للمرة الأولى خلال أكثر من عقد، جزئيا بسبب مخاوف الحرب التجارية هي تباطؤ الاستثمار في الأعمال التجارية.

وصل مندوب الولايات المتحدة بما في ذلك وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين والممثل التجاري روبرت ليغثيزير في شانغهاي أن تبدأ جولة أخرى من المحادثات مع نظرائهم الصينيين. يتم تعيين الأميركيين لحضور حفل عشاء في فندق فيرمونت السلام مساء أمس الثلاثاء، ومحادثات من المقرر أن تلتقط مرة أخرى يوم الأربعاء في مدينة الصين الصاخبة.

التوقعات لتحقيق تقدم في المحادثات التجارية لا تزال منخفضة. كذلك يتم بين الجانبين وبصرف النظر عما كانت عليه قبل ثلاثة أشهر، عندما انهارت المفاوضات وحمل كل جانب الآخر لإحباط المحاولات الرامية إلى التوصل إلى اتفاق. تسعى الصين لحل وسط في المحادثات، مع وسائل إعلام الدولة يؤكد هذا الأسبوع أن الولايات المتحدة يجب أن تلبي "في منتصف الطريق".

وليس واضحا ما تسبب هيجان أحدث ترامب. انخفضت الصادرات فول الصويا الأمريكية للصين في النصف الأول من السنة إلى أدنى مستوى لها خلال أكثر من عشر سنوات، بينما تراجعت مبيعات لحم الخنزير في حزيران/يونيو من قبل شهر من ذلك.

بعد تويت الرئيس، تمديد العقود الآجلة فول الصويا انخفاضا، تقع بقدر 0.4 في المائة في شيكاغو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق